منتدي الطريق الي الخلاص
اهلا بيكم في منتدي الطريق الي الخلاص
اذا كنت عضو يسعدنا دخولك واذا كنت زائر نتشرفب تسجيلك للانضمام الينا

امريكا احتلت العراق والسيستاني احتل النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون امريكا احتلت العراق والسيستاني احتل النساء

مُساهمة من طرف قلم بلادي في السبت ديسمبر 18, 2010 12:00 am

امريكا احتلت العراق والسيستاني احتل النساء

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم


بعد الفضائح المخزية التي طالت جميع محافظات العراق وبعد الخزي والعار الذي ظهر عليه السيستاني مرجع الزناة ابو كرون ووكلائه الزناة وبعد الصمت الرهيب العجيب من اتباعه الديوثين تغير رأي الشعب العراق عن وضعه وازدادت مصائبه ومحنه وتدهورت حياته اكثر واكثر. لقد دمر الامريكان حياة العراق وحطموا ابوابه وهدموا جدرانه وعاثوا فيه فساداً في كل حدٍ وصوب. والسيستاني مرجع الزناة ابو كرون تولى شرف العراق ليدمره ويتجاوز على طهارة نسائنا الطاهرات.
الشعب العراقي عانى مرارة القسوة في الحياة من خلال القتل والدمار الذي خلفه الاحتلال الامريكي وصار الشعب يستنجد بالله ليخلصهم من ظلمه ولكن الان اختلفت الحال. لم يعد العراقيون يريدون الخلاص من الاحتلال بل يريدون اولاً الخلاص من السيستاني مرجع الزناة ابو كرون ووكلائه الزناة الفسقة لانهم خطر على اعراضنا وشرفنا وبأسم الدين والمذهب وبأسم الحسين (عليه السلام)
السيستاني مرجع الزناة ابو كرون ووكلائه الزناة واتباعه الديوثين اصبحوا خطراً على حرمة وشرف كل بيت عراقي. لاننا رأينا ما فعله وكلائه في العمارة والناصرية والحلة وواسط وغيرها. واليوم وكيل السيستاني مرجع الزناة ابو كرون في كربلاء عبد المهدي الكربلائي يكمل مسلسل الزنى الذي قام بإخراجه السيستاني مرجع الزناة ابو كرون وقام بتنفيذه وكلائه الفسقة ومنهم عبد المهدي الكربلائي. صدرت النسخة الجنسية الاخيرة وفيها يقوم البطل عبد المهدي الكربلائي بممارسة المحرم مع عاملة فندق بنغالية مرتدياً الزي الحوزوي الذي اصبح طابعا يغلب على جميع وكلاء السيستاني مرجع الزناة ابو كرون عندما يمارسون الزنا مع النساء....واليكم الرابط.









قلم بلادي
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 4
الديانة : مسيحي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى