منتدي الطريق الي الخلاص
اهلا بيكم في منتدي الطريق الي الخلاص
اذا كنت عضو يسعدنا دخولك واذا كنت زائر نتشرفب تسجيلك للانضمام الينا

آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة

مُساهمة من طرف نوري كريم داؤد في الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:25 pm


آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة


في سنة 1995 في عمان في دولة الاردن سمعتُ بأَنَّ مجموعة تدعوا اسمها "جماعة الله" تكرز بالمسيح والايمان وقد تمت على ايديهم شفاآت كثيرة لامراض مختلفة وإِنَّ الكثيرين منهم يتكلمون بلغات كما يهبهم الروح أن يتكلموا, فكمسيحي آليتُ على نفسي زيارة هذهِ الكنيسة لكي اطلعْ على حقيقة الامر, ولأتبين صدق او كذب الاخبار التي سمعتها. وعندما دخلت المبنى الذي في جبل اللويبدة حيثُ تتم شعائر هذهِ الجماعة كانت الفرقة الموسيقية تلعب الموسيقى, وبين ايدي الحاضرين كتب التراتيل والجماعة يرتلون احلى التراتيل, تُنشَد لتمجد الله ودم المسيح الغالي الثمين, وقد اعجبتني التراتيل فعلاََ, فيا لها من كلمات إيمانية, وتمجيد للرب, واندمجتُ في الجو, ثم القى السيد ذكران خطبة جميلة وبعدها خطبة أُخرى لمساعدهُ ايضاََ الذي لقب نفسهُ بالقس ايضاََ (ومعظمهم قد تخرج قسيساََ من مدارس لاهوتية في بلجيكا), وبعد نهاية الخطب, طلبوا من الذين يريدون الصلاة من اجلهم ان يتقدموا إلى الامام لكي تتم الصلاة لهم لينالوا طلباتهم, وهكذا تقدم بعض الحاضرين وبعد خطبة قصيرة أخذ نائب السيد ذكران يقف امام احد المتقدمين وقد رفع كفي يديهِ يصلي عليهِ وجماعة اخرى من الرجال التابعين له وقفوا خلفهُ رافعين ايديهم واكفهم مفتوحة يعضدون في الصلاة وهم يتمتمون باسم المسيح وهكذا وبعد هنية من الوقت بدأ المتقدم في السقوط إلى الخلف ارضاََ والذين خلفه يتلقونه يالأيدي وينزلونه ارضاََ برفق, وهكذا سقط المتقدمين الواحد تلو الآخر, وكان قسمُُ منهم يبكون والدموع تنسال كالمطر من هذا وذاك وقسم من رواد المكان الثابتون أخذ يتمتم ويصيح بكلام غير مفهوم بإعتبار إن هذا الكلام هو من اللغات التي تكلم عنها سفر اعمال الرسل والقديس بولس في رسائله.

وهنا وقفت متعجباََ فهذهِ اول مرة اصادف شيء مثل هذا, ولم اسمع بهكذا لغات او لهجات او كلمات في حياتي, وكل شيء يتم باسم المسيح, فبدأت الدموع تنساب من عيني, وانا أتسأل ماهذا الايمان؟ هل كان الامر هكذا أيام الرسل ويوم الخمسين ووقت حلول الروح القدس على المؤمنين الأوائل؟ أين كان المؤمنين هذه الآلاف من السنين الذين لم يلمسوا ويعرفوا شيئاََ مثل هذا؟ وكيف تركوا هكذا عطية من الروح بعد الرسل وأهملوها مع مرور الزمن؟
لكني بالرغم من كل هذا لم أُلاحظ حصول اية اعجوبة مع اي شخص في داخل المبنى, ولهذا بدأت بالتردد على المكان لأُتابع شغفي وبحثي, فإكتشفتُ بأنُّ زوجة السيد ذكران تدعي بأنها قسيسة هي الأخرى, وهي تساعد في الصلوات وتعضيد المؤمنين ايضاََ.
وذات مرة حضرتُ وإذ بأحد المتواجدين يتقدم إلى الامام من اجل الصلاة لاجله, وهو يدعي بأنَّ فيهِ روحاََ نجساََ وهو يريد التخلص منه, وهنا وبعد الصلاة عليهِ من امامه وخلفه كما اسلفت سابقاََ سقط على الارض وهو يرتجف, ولم يدعوه وشأنهُ كالباقي, لكن واصلوا الصلاة عليهِ وأخذوا يصرون على الروح النجس ان يغادرهُ وأن لا يعود عليهِ من بعد, وهنا تقدمتُ انا الآخر لكي ارى عن قرب الذي يحصل, وانا اردد بيني وبين نفسي, هل سأُشاهد خروج الروح النجس من هذا المسكين؟ ولكن قيل لي عندما قام من دون ان تحصل المعجزة بأن هذا يستغرق عدة جلسات قد تطول وقد تقصر!
وذات مرة دخلت المبنى والمتواجدون يقفون امام السيد ذكران وهو يتمتم جالساََ امامهم في حالة من التأمل, وفجأةََ قام كشخص هائج صارخاََ ورافعاََ يديهِ ومحركاََ كف يدهُ اليمنى من اليسار إلى اليمين افقياََ بإتجاه الجموع وهو يصرخ "بأسم المسيح! " واخذ الجموع الذين بقربه بالسقوط ارضاََ وكانَّ عاصفة تدفعهم, وسار من مكان إلى آخر والناس يسقطون ولما وصل جنبي أحسستُ بقوة تدفعني ولكني لم اسقط ارضاََ, وهكذا سقط معظم وليٍسَ كل المتواجدين.
وقررتُ أن أتقدم لارى ماذا يحصل خلال الصلاة على المتقدمين, وهكذا وقف المصلي امامي رافعاََ كفهُ امام جبهتي, وثلاثة من مساعديه خلفي رافعين الاكفف فوق رأسي, وبعد فترة احسستُ بأنَّ قوة اخذت تدفعني عند الكتفين والجبهة من امام إلى الخلف, وكان يإستطاعتي ان اسقط او لا اسقط, ولكني قلت بيني وبين نفسي, لو هذهِ القوة من الله, فحسناََ دعني اسقط, وهكذا تلقتني ايدي المصلين الثلاثة من ورائي واوصلوني إلى الارض, وانا أُفكر, والآن ماذا؟ هل اقوم؟ ام انتظر لبضعة دقائق ثم اقوم! وفعلاََ بعد دقيقتين او هكذا وقفت ثانية وغادرت عائداََ إلى مكاني السابق.

عدتُُ وانا افكر في الامر, لقد كان بأمكاني أن اسقط او لا اسقط, لكني إخترت السقوط عسى ان تكون القوة الدافعة من الروح القدس وليس غيره, وهنا تذكرت سابقة عندما كان احد الاصدقاء يحاول تنويمي مغناطيسياََ في بريطانيا قبل عشرين سنة او هكذا, ولكن كل محاولاته بأت بالفشل لاني كنتُ احس بقوة مغناطيسية من كفيه تتنافر مع دماغي, تماماََ كما يتنافر قطبي مغناطيس متشابهين مع بعضهما البعض, ومع ذلك لمقاومتي لم يفلح صاحبي, واقر بفشله.

وفي عام 1996 في هولندة اخذني احد الهولنديين إلى مبنى يؤدي بعض الهولنديين فيهِ نفس الشعائر (ما يسمى بالكنائس الخمسينية – بينتاكوستال) كالتي رأيتها في الاردن, وهنا لعجبي لا حظتُ إن ما يسمى بالقساوسة يستعملون بعض من الكلمات التي سمعتها في الصلوات التي إستعملها ما يسمى بالقساوسة في الاردن, فكيف هذا, فالكلمات مبهمة, والصلوات في الاردن بالعربية وترد فيها هذهِ الكلمات, فما معنى ان تتردد نفس هذهِ الكلمات المبهمة والصلوات باللغة الهولندية؟ فهل هي كلمات سحرية؟ او شعوذةِِ ما؟ فأَخذت افكر "لا يمكن ان يكون هذا من الله", فالله لا يتكلم مع البشر بكلام غير مفهوم او مبهم. فكلمات من هي؟ وما هي؟ وماذا تعني؟ وهنا تركتُ الموضوع لحوالي عشرة سننين, ليعاود مسامعي ثانيةََ مع بحثى عن حكومة العالم الخفية, وما يسمى باليهود النورانيين الذين يحكمون العالم بطريقة مستترة. وأثناء ومن ضمن البحث أخذتُ ابحث في موضوع نشوء شهود يهوه وبدعتهم والسبتيين الادفسنت والمورمون وغيرهم, وهنا وجدتُ امامي نشوء الحركات الخمسينية او ما يسمى بالبينتاكوستال, والحركات والمؤسسات الشيطانية التي تدعمهم مادياََ بملايين الدولارات سنوياََ وبمعرفتهم الشخصية والمباشرة بمصدرها, وعلمتُ كيفية اجراء عجائبهم المزعزمة ايضاََ.
ووجدتُ بان بعض من هولاء المشهوريين مثل بلي كرام وبني هين الفلسطيني الاصل وغيرهم, اصحاب الطائرات الخاصة, والذين لا يجب ان يقل مبلغ التبرع لهم عن الفي دولار وإلا يرفض! من الذين يحضر جلساتهم عشرات ومئات الالوف من طالبي الاعاجيب والشفاء من الامراض المختلفة, بالإضافة إلى حضور بعض رؤساء الدول مثل حضور كلنتون ونكسن رئيسي الولايات المتحدة الامريكية سابقاََ لاحدى إجتماعات بلي كرام, وهنا كانت المفاجئة الكبرى, عندما رأيتُ اين تم الاجتماع الذي اقامه بلي كرام بحضور نيكسون, اي في ال يانكي ستاديم في نيويورك, وانا انظر إلى فيديو الاجتماع لأحظتُ إِنَّ المبنى مكرس للشيطان وهو يمثل الجزء الاعلى من قمة الهرم الاكبر والعين الشيطانية النورانيية التي يقولون بأنها ترى كل شيء! فكيف يتم إجراء الاعاجيب باسم المسيح, وبقوة الروح القدس, في مكان مكرس للشيطان؟

.....
وهنا وجدتُ, إِنَّ اول شيء يعمل هو التراتيل والاغاني التي تتم بمعية موسيقى ذات ذبذبات وترددات خاصة, تهيء المتواجدين للدخول في حالات الايحاء المغناطيسي الابتدائية (ترانس ستيت), بالإضافة بأَنَّ المتواجدين قد وصلوا إلى الاجتماع وادمغتمهم قد قبلت الايحاء ابتدائياََ, اي اصبحت من الناحية التنويمية المغناطيسية قبل الاجتماع نصف جاهزة ومع الموسيقى وذبذباتها في مكان الاجتماع ومع الجو العام في المكان اصبحت جاهزة تماماََ للإيحاء المغناطيسي الجماعي, ولاي شيء يريده بلي كرام او غيره. والحركات التي تُجرى على المتقدمين طالبي الشفاء, هي نفسها التي يجريها, اي منوم مغناطيسي في اي مسرح او قاعة عامة مع الاف المتفرجين. واي منوم مغناطيسي يمكنهُ محاكات وتكرار ما يفعلهُ بلي كرام او بني هين او غيرهم مع نفس الحضور.

ومن طبيعة التنويم المغناطيسي هي الايحاء بإيقاف الالم, وعمل اي شيء يطلبهُ المنوم من الوسيط الذي تم تنويمه او وصل إلى الحالة الايحائية الكافية, حتى لو كان يبدو يقظاَََ تماماََ, وبالرغم من إِنَّهُ معتقد بأَنَّهُ متمالك لكل قواه العقلية والنفسية كاملة, لكنَّهُ يبقى خاضعاََ للإيحاء والاستجابة له, وبحسب الاوامر الصادرة له من المنوم او هنا بلي كرام او غيرهُ. فكثير من حالات الالم يمكن ايقافها تماماََ, بالإضافة إلى ابطال عادات كالتدخين, والادمان على المخدرات, فمثلاََ الألام الناتجة عن استفحال السرطان او آلام المفاصل او غيرها يمكن ايقافها تماماََ ولكن لا يتم فعلياََ ولا طبياََ ولا فزيولوجياََ الشفاء من المرض, ولهذا على المتعالج بهذهِ الاعاجيب الكاذبة عليهِ ان يحظر الكثير من هذهِ الاجتماعات لكي يأخذ كما يُقال الجرعة المنشطة للايحاء, وإلا يتلاشى مفعول الايحاء بعد حين, وتعاودهُ آلام المرض وتضهر ثانية وبصورة اشد من ذي قبل.

فهناك فرق شاسع بين العجائب الإلاهية عن العجائب الإيمانية التي يجريها " امثال , بلي غرام, وبني هين, وغيرهم من مشعوذي ما يسمى بالبدع الجديدة الذين يتنططون امام المؤمنين, يعيطون ويصيحون باسم الرب, وبأسم المسيح انا انتهر المرض الفلاني والالم العلاني, لكنهم جميعاََ يعتمدون الموسيقى الايقاعية والتراتيل والاغاني التي توصل جموع الحاضرين إلى المستوى الاول من مراحل التنويم المغناطيسي الجماعي, فيتم الايحاء الجماعي بصورة غير مباشرة للمرضى فتخف آلامهم وعوارض امراضهم ايمانياََ, لتفرز ادمغتهم كميات من المورفينات لتخفف الالم وقد يكون بكميات كافية لإزالة الالم تماماََ, ومن ثم ترى امامك مريض يمشي ويأتي ليشهد للمشعوذ بانه قد شفي من إلتهاب المفاصل او السرطان مثلاََ, ويصيح الجميع "هليلويا" , وهذا الشفاء الكاذب يحصل بالضبط كما مع المنوم المغناطيسي الجماعي, وتنويم المرضى مغناطيسياََ عند إجراء العمليات الجراحية الاكلينيكية لهم !
وترى هذا الذي يوقع الناس بنفخة من فمه او إشارة من يده, والناس تعربد وتتكلم بلغات او تخور مثل الثيران ويقعون على الارض, كل هذا يتم بالتنويم المغناطيسي الايحائي من الدرجة الاولى, لان المريض يريد الشفاء, والغريق يتشبث بشوكة طافية! لكن بالحقيقة لم يشفى احد من اي مرض من الامراض لانَّهُ لا يذهب إلى الطبيب للفحص وتكون النتيجة الموت بالسرطان اسرع من المقبول طبياََ وهكذا, لان الشفاآت الايمانية الايحائية لا تدوم لأكثر من بضعة ساعات او قد يكون ايام ويعود المرض ثانية بصورة اشد !
لكن الاموال هي التي تاتي كالمطر على المشعوذين, فيركبون الطائرات الخاصة, ويشترون القصور وو .. , كل هذا بسبب انخداع الناس طالبي الاعاجيب! وهم مستعدين ليدفعوا ويدفعوا ليكتشفوا بالنهاية إنهم قد خدعوا من قبل اشباه السحرة, الذين سيقول لهم المسيح الديان يوم الدين "إذهبوا عني يا ملاعين إلى النار الابدية المعدة من الازل لابليس وملائكتهِ! وهم يرددون الم نجري باسمك الاعاجيب! فيقولُ لهم "لا اعرفكم قط, اذهبوا عني يا ملاعين".
وهنا اترك لمن يريد متابعة الموضوع, او الذي يريد التأكد من مصادر التمويل, او رؤية احد مُجري العجائب, الذي ادلى بالمعلومات عن كيفية إجراء هذهِ الاعاجيب, لكن الفيديوات هي باللغة الانكليزية:
مصادر التمويل, والجهات الممولة بإعتراف "جون تود" أحد قادة النورانيين (حكومة العالم الخفية) الذي تم تصفيته فعلاََ, ودور الموسيقى في الايحاء الشيطاني:
http://www.youtube.com/watch?v=gX4uZGHa5ww
أعتراف (مارك) الذي كان سابقاََ يجري الاعاجيب وفضح الخمسينيين واعاجيبهم, ويمكن وضع اسمهُ فقط في الكوكل لمعرفة قصتهِ كاملة:

Mark Haville
http://video.google.com/videoplay?docid=5411907440673613510#
http://video.google.com/videoplay?docid=5411907440673613510#docid=684564137529404621
لاحظوا اليانكي ستاديوم في الفيديو ادناه, وشكل بنائه في الدقيقة 1,25 من الفيديو, وقارنوه مع عين ابليس في قمة الهرم على الدولار الامريكي, ومن الفيديو نعلم بأنَّ المسيح الذي يكرز بهِ ليسَ المسيح الذي تعرفهُ كنيسة المسيح والمؤمنين بالفداء

Billy grahm
http://www.youtube.com/watch?v=4MZWug3QAvs
لاحظوا احد هولاء الكذابين (بيتر بوب أوف) والمهزلة والعجائب التي يجريها والمعلومات التي يستلمها من زوجته عن الحاضرين:
http://www.youtube.com/watch?v=KXV3eZXu0R8&NR=1
وأدناه بني هين وخزعبلاته وقصره ومصاريفه
http://www.youtube.com/watch?v=NSxqFE_hmcE&feature=related
المسيح وتلاميذه لم يكن لهم بيتاََ او حتى حماراََ دعك من القصور والطائرات والملايين, فمن افعالهم تعرفونهم, هكذا قال الرب.
وهذهِ هي وحدة القياس, "إن تمجد الرب, ومن دون فائدة مادية للمبشر فهو من الله", وما عدا ذلك فهو لمجد المبشر وفائدتهُ الشخصية وهو من ابليس والشياطين.

اخوكم في الايمان

نوري كريم داؤد

30 / 06 / 2010

نوري كريم داؤد
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 132
الديانة : مسيحي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 332
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بدون رد: آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة

مُساهمة من طرف ذيكو البرنس في الخميس يوليو 01, 2010 1:54 am

شكرا ربنا يعوض تعب محبتك

ذيكو البرنس
عضو فضي
عضو فضي

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 20
الدولة : فى رحله على الارض
الديانة : الدين الحقيقى (مسيحي وافتخر)
مزاجي :
شفيعي :
السٌّمعَة : -1
نقاط : 376
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

بطاقة الشخصية
لقبك: بزرة وحباية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بدون رد: آن الاوان لتعلموا كيفَ يجرون الاعاجيب الكاذبة

مُساهمة من طرف نوري كريم داؤد في الجمعة يوليو 02, 2010 2:07 pm

الاخ ذيكو البرنس الموقر

شكراََ على تشريفك وحضورك الكريم, وشكراََ على تعليقك

ودمت بحماية الرب يسوع

نوري كريم داؤد

نوري كريم داؤد
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 132
الديانة : مسيحي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 332
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى