منتدي الطريق الي الخلاص
اهلا بيكم في منتدي الطريق الي الخلاص
اذا كنت عضو يسعدنا دخولك واذا كنت زائر نتشرفب تسجيلك للانضمام الينا

قوه الدموع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون قوه الدموع

مُساهمة من طرف hayam في الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:50 am

الأية " لذلك اسهروا متذكرين إنى ثلاث سنين ليلاً و نهاراًَ لم أفتر عن أن أنذر بدموع كل أحد"
أع 31:20
فى عام 1981 أثناء الصوم الكبير علم أرميا كاهن كنيسة السيدة العذراء بإحدى القرى الصغيرة ,التى معظم شعبها من المسيحين ,أن ثلاث من أبناء الكنيسة عزموا على ترك المسيح و لم تفلح محاولات إقناعهم ,فرفع أبونا صلوات أمامن الله متشفعاً بالسيدة العذراء و توالت القداسات و التماجيد للعذراء و لكن الثلاثة كانوا مصرين على ترك المسيح.
و فى قداس يوم الأحد بينما كان يعظ الشعب أنفجر الكاهن ببكاء شديد على أولاده المصرين على ترك المسيح و فى حرارة الصلوات و انسكاب الكاهن فى الدموع لاحظ الحاضرون فى الكنيسة أن أعمدتها تسيل منها قطرات من الماء و كأنها دموع تشارك الكاهن بكاءه , فتأثر الحاضرون وارتفعت صلواتهم بالبكاء أمام الله , و لما علم هؤلاء الثلاثة نخست قلوبهم و عادوا إلى الكنيسة معترفين بخطاياهم .
+ أذا رأيت أنساناً يبتعد عن الله ,فقدم صلوات من قلبك حتى تتحرك مشاعره و يرجع بالتوبة , و إن تمادى فى أخطاءه ورفضه لله لا تنزعج بل ثابر فى صلواتك مستعيناً بشفاعة القديسين القادرة أن تهز كل أركان الشر و تلين القلوب مهما كانت قاسية .
+ قدم محبتك للبعيدين واستمر فيها مسنودة بالصلاة و الصوم , وأعلم أن دموعك المنسكبة أمام الله غالية جداً و إيمانك الظاهر فى لجاجتك يفيض عليك مراحم الله فتنمو علاقتك معه و تختبره فى حياتك بل و تستطيع صلاتك المنسحقة أن تهز حتى الجبال .
+ إن أقوى الصلوات هى التى تقدم فى ساعة الضيق و ثق أن الله لا يسمح بضيقة فوق الطاقة و لابد أن يتدخل و لو فى أخر لحظة ليخلص أولاده فلا تضيع صلواتك هباء .
+ لا تنس فى صلواتك اليومية أن تذكر البعيدين و كل من فى ضيقة و كذلك الذين طلبوا منك الصلاة لأجلهم , فيرحمك الله و يرحمهم و يباركك و يباركهم .
لأبونا المحبوب القس
+++يوحنا باقى +++

hayam
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 161
العمر : 37
الدولة : مصر
الديانة : crstian
مزاجي :
شفيعي :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

بطاقة الشخصية
لقبك: بنت البابا كيرلس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى