منتدي الطريق الي الخلاص
اهلا بيكم في منتدي الطريق الي الخلاص
اذا كنت عضو يسعدنا دخولك واذا كنت زائر نتشرفب تسجيلك للانضمام الينا

تأمل في الشر والشرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون تأمل في الشر والشرير

مُساهمة من طرف hanan2 في الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:12 am

تأمل في الشر والشرير

يا رب نظرت عيناي ما حولي فرأيتُ شرا تحت الشمس رأيتُ الجور بين الناس رأيتُ قايين وهابيل اليوم رأيت الغني يزداد غنى والفقير يزداد فقرا رأيت شريعة غاب مهذبة القوي يأكل الضعيف لكن بالقانون وليس بالسيف رأيتُ الإنسان وحشا خرافيا يفتك بكل من حوله ليحيا هو رأيتُ عكس الوصية – لا تُكرم أباك وأمك – رأيتُ أٌقتل إزني لا تسرق بل انهب رأيتُ لا تحب قريبك كنفسك بل اكره قريبك كعدوك رأيت الغنى الفاحش للظالمين والخطاة والمؤمنين فقراء رأيتُ عقارب الساعة تلسع يد حاملها وهي تعود وتمشي بعكس الاتجاه تعودتُ منظر الدماء البشرية المسفوكة على شاشات التلفاز والإنترنت ولم اعد أفزع منها ز
رأيتُ شعوبا محاصرة بأكملها في غزة لا يجدون حتى الحلوى الرخيصة لتقديمها في المناسبات .
اتجهت لليمين فوجدت ظلما ولليسار فوجدت قتلا وللغرب فرأيت الشمس تشرق من الغرب وللشرق فنظرتُ ظلاما رهيبا فقلت يا ربي اين العدل أين الرحمة أين الحق أين روح القوة التي وهبتنا لقد حولنا تلك الروح قوة نأكل بها لحم بعضنا .
رأيت الشيطان يرقص طربا ويختال في مشيه فخورا فقلت له أخبرني عن سبب سرورك فأنا مكتئب قال لي أنا اليوم سيد العالم كل ما أتمناه حصل وبقوة لم أتوقعها قلت له وماذا حصل قال تعال معي فذهبت معه فأخذني وزرت المحاكم فرأيت قضايا الطلاق والانفصال بين الأزواج وهي تزداد بوتيرة كبيرة رأيت الأمهات يرفعن قضايا على عقوق أولادهن رأيت الإخوة أمام القاضي يتخاصمون على توافه الأمور .
ثم أخذني في دروب ضيقة يملأها البؤس والشقاء وفي أماكن منها ذُهلت من عدد المتناولين للمخدرات والسموم والمدخنين للسجائر والأراجيل الملغومة حشيشا مخدرا والحانات المليئة بالسُكر والمجون ودور الدعارة حدث ولا حرج وبتراخيص حكومية .
أخذني إلى بعض الدول التي تدعي الرقي والديمقراطية وقادني لمخازن تحت الأرض وقد امتلأت من أسلحة الفتك والدمار نووية وكيميائية وبيولوجية قنابل النيوترون والانشطار والالتحام النووي .
وقال لي هل يكفيك ما رأيت ؟ كل ذلك لي وكل هؤلاء لي وعددهم في تزايد يوميا أفلا أكون سعيدا هانئا بما اكتسبت ؟
مرت فترة صمت رهيب أحسست بدوار يكاد يفجر رأسي قطعه صوت ذلك الجبار قاتل النفوس وهادم الحياة بقوله ما رأيك بمرافقتي وسأجعلك ملك العالم وأرفعك في عيون أحبائي وأجعل اسمك عاليا في كل مملكتي .
أحسست بأني أسقط لأسفل سقوطا مريعا ولا أرض تتلقفني ولا من يحميني .
تذكرت شيئا .
فإذا في جيبي شيء صلب أمسكتُ به صلبا لا يصدأ ولا يأكل عليه الزمن ويشرب صليبا أحمله في جيبي دائما .
وبكل ما بقي لدي من قوة أخرجته شاهرا إياه كالسيف وإذا الذي معي يرتعب ويرتعد وهو يقول حرقتني وقضيتً علي وتململت روح الكهنوت علي وقلت بهذا يرفعني الرب ولو سرت في وادي ظل الموت لا أخاف سوئا لآنك معي عصاك وعكازك هما يعزياني .
نظرت أمامي وإلا من معي يحترق بنار رهيبة لم ولن أشاهد مثلها في حياتي وأحسست بتوقف الزمن وبأني أرتفع مرة أخرى بسرعة البرق وتذكرتُ قول الرب ( ومتى ارتفعتُ جذبتُ إلي الجميع ) .
صحوت لنفسي لقد كنت غافيا على الكرسي رشمت نفسي بالصليب وقلت :
ربي وإلهي لقد تأكدت الآن أن علامة ابن البشر هي الصليب وقمة محبتك لنا تجلت على الصليب وعرشك الأعظم الذي جلستَ عليه هو الصليب .

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو يفطن العالم لهذا الحب اللا متناهي لو يعلم العالم قوة الصليب وعندها ركعتُ وقلت يا رب لا تجعلني أرى ما رأيت بل لقد تعلمت أن أنظر للخطاة نظرة حزن لا شماتة يا رب

أبعد المؤمنين عن هذا المصير واجعلنا خاضعين لعزتك كل حين ... لا نريد مالا ولا جاها بل ثبتنا في محبتك واجعل صليبك محفورا على جباهنا لأنه السلاح الوحيد الذي يحترق به عدو الخير وليعلم كل الناس قوة الصليب في خلاصهم إفتح قلوب الناس لحبك ودفء حنانك الأبوي واجعلنا مستحقين لمراحمك التي وعدتنا بها ولك المجد إلى الأبد . آمين

hanan2
عضو متالق
عضو متالق

انثى
عدد الرسائل : 91
العمر : 41
الديانة : مسيحية
مزاجي :
شفيعي :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

بطاقة الشخصية
لقبك: hanan2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى