منتدي الطريق الي الخلاص
اهلا بيكم في منتدي الطريق الي الخلاص
اذا كنت عضو يسعدنا دخولك واذا كنت زائر نتشرفب تسجيلك للانضمام الينا

موضوع جديد وها يهمك اوى بس ادخل وشوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدون موضوع جديد وها يهمك اوى بس ادخل وشوف

مُساهمة من طرف tyota في الخميس يونيو 19, 2008 6:29 am

النيابة حكمت بحبسها 4 أيام للتحقيق والتأكد من سلامتها العقليةالمعتدية على خالد الجندي ترفض كشف السبب لغير شيخ الأزهر

[/http://www.alarabiya.net/files/image/large_25633_51642.jpg[[

قررت نيابات وسط القاهرة حبس المتهمة تغريد كامل، بعد اعترافها فى التحقيقات بواقعة الاعتداء على الشيخ خالد الجندى أمام مبنى اتحاد الاذاعة والتلفزيون.

وطبقا لصحيفة "المصري اليوم" المستقلة في عددها الصادر الثلاثاء 17-6-2008، تم حبس تغريد 4 أيام على ذمة التحقيقات، "وايداعها مستشفى الامراض النفسية والعصبية بالعباسية لمدة 45 يوما للتأكد من سلامة قواها العقلية والعصبية".


وكانت المتهمة اعترفت بتفاصيل الواقعة، بعد ان تم القاء القبض عليها الاثنين، وأكدت انها حضرت من بورسعيد فى محاولة منها لمقابلة الشيخ الجندي بعد ان عرفت مواعيد فقرته الاسبوعية التي يقدمها في برنامج "البيت بيتك".

وأشارت في التحقيقات إلى انه رفض الحديث معها، لذلك هاجمته وقامت بالاعتداء عليه وقالت ان هناك اسبابا اخرى رفضت ذكرها امام النيابة"، وأكدت انها ستقولها فقط لشيخ الازهر. ونفت ان تكون خضعت لعلاج نفسي قبل ذلك، أو أودعت أية مصحة نفسية، وان قواها العقلية سليمة وأنها من أسرة متدينة.

وشهدت جلسة التحقيق مع المتهمة التى استمرت 4 ساعات اجراءات أمنية مشددة، وتم منع تصوير المتهمة.

وكانت نيابة وسط القاهرة استمعت إلي الشيخ خالد الجندي في بلاغه ضد السيدة التي اعتدت عليه، الذي قال فيه إن الحادث جزء من حملة "للتشهير به والنيل منه"، وأنكر صلته بالسيدة، وقال إنها المرة الأولي التي يراها فيها.

وقال الشيخ في التحقيقات التي استمرت 3 ساعات إنه فوجئ بعد انتهائه من تقديم فقرته في البرنامج بسيدة تعترض طريقه، وأنها اعتادت انتظاره أكثر من مرة أمام المبني، إلا أنها أصرت في هذه المرأة علي أن ينزل لها من سيارته، ووجهت له لكمة قوية في وجهه كسرت علي إثرها نظارته الطبية، ثم قالت له: "منك لله زي ما خربت بيتي وبيت ولادي"، وأضاف الجندي أنه عندما حاول الإعلامي محمود سعد التدخل منعته مشيرة له: "دي أمور شخصية والشيخ يعرف".

وأضاف الجندي في التحقيقات أنه تعرض إلي حملة تشهير قوية في كل الصحف، أصابته بأضرار مادية بسبب هذه الواقعة، وبرر عدم إبلاغه عن الواقعة في يومها بكونه مشغولاً وقتها، وأنه عاد في اليوم التالي وحرر محضرا بالواقعة وقام باستكماله عندما عرف بيانات المتهمة عن طريق قسم شرطة بولاق أبوالعلا.

وأضاف الجندي أنه كان في حالة ذهول مما حدث أمام التلفزيون ولهذا قرر الانصراف، وقال إنه سوف يصبر حتي تظهر براءته من الاتهامات التي تهدف إلي النيل منه.

وقررت النيابة استدعاء الإعلامي محمود سعد وسكرتيرة خالد الجندي الخاصة لسماع أقوالهما، وطلبت أيضاً أفراد الأمن المكلفين بتأمين مبني التلفزيون وقت الحادث.

وكانت تحريات الشرطة أكدت أن وراء واقعة الاعتداء علي الشيخ خالد الجندي المتهمة تغريد كامل عبدالرحمن، وهي مقيمة في محافظة بورسعيد وحاصلة علي دبلوم فني، وأنها اعتادت الحضور لمقابلة المشائخ واعتراض طريقهم، وأشارت التحريات إلي أن المتهمة تعاني مرضاً عقلياً وقد سبق أن اعترضت طريق الفنانة ياسمين الخيام.

وأضافت التحريات أن المتهمة ظلت في مستشفي الأمراض النفسية لفترة إلا أنها تمكنت من الهروب وسبق لها إشعال النيران في شقتها في محافظة بورسعيد.

وأكد أحد الجيران أن تصرفات المتهمة "غير طبيعية" وقال:"سبق لها إلقاء كرة نار علي حجرته، كما تقوم بتشغيل إذاعة القرآن الكريم بصوت مرتفع وعندما عاتبها في أحد الأيام أغلقت الباب علي نفسها وأخذت تتلو آيات قرآنية بصوت عال وذكر أنها ترفض وجود بواب في العمارة المقيمة بها وتقول: "كل واحد يخدم نفسه ليه، واحد يخدم الناس".

tyota
مراقبة عامة
مراقبة  عامة

عدد الرسائل : 1170
الديانة : مسيحية
شفيعي :
السٌّمعَة : 7
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

بطاقة الشخصية
لقبك: بنت المسيح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بدون ربنا هاينصرنا

مُساهمة من طرف bebo10915 في السبت يونيو 28, 2008 6:58 am

ربناهاينصرنا

bebo10915
عضونشيط
عضونشيط

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 40
الديانة : مسحيه
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

بطاقة الشخصية
لقبك: اختار لقبك وحط وسام لك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بدون رد: موضوع جديد وها يهمك اوى بس ادخل وشوف

مُساهمة من طرف morra في الأحد يونيو 29, 2008 10:36 am

merseeeeeeeeeeee kteeeer
god bless you

morra
عضو شادد حيلة
عضو شادد حيلة

انثى
عدد الرسائل : 562
العمر : 22
الدولة : egypt
الديانة : مسيحية
مزاجي :
شفيعي :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

بطاقة الشخصية
لقبك: المسيح فى حياتى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى